درجة ممارسة معلمي التربية الإسلامية لاستراتيجيات التعلم النشط ومعوقاتها من وجهة نظر مديري المدارس ومساعديهم والمعلمين الأوائل بمحافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان
الباحث المراسل | عبد الكريم بن عـلي بـن حمود البحري |
|
| د. حسن محمد حسن العمري |
|
تاريخ نشر البحث :2023-08-31
الإحالة إلى هذه المقالة
| إحصائيات
| شارك | تحميل المقال
RIS | EndNote | BibTeX | APA | MLA | Harvard | VancouverAPA:
البحري|, عبد الكريم بن عـلي بـن حمود. العمري|, حسن محمد حسن. (2023) درجة ممارسة معلمي التربية الإسلامية لاستراتيجيات التعلم النشط ومعوقاتها من وجهة نظر مديري المدارس ومساعديهم والمعلمين الأوائل بمحافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان. الخلیل للدراسات التربویة والنفسیة, 1(1), (ee. 0-0)
MLA:
عبد الكريم بن عـلي بـن حمود البحري. د. حسن محمد حسن العمري. درجة ممارسة معلمي التربية الإسلامية لاستراتيجيات التعلم النشط ومعوقاتها من وجهة نظر مديري المدارس ومساعديهم والمعلمين الأوائل بمحافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان. الخلیل للدراسات التربویة والنفسیة, 1, 1, 2023, 0-0.
Harvard:
البحري|, عبد الكريم بن عـلي بـن حمود. العمري|, حسن محمد حسن. (2023). 'درجة ممارسة معلمي التربية الإسلامية لاستراتيجيات التعلم النشط ومعوقاتها من وجهة نظر مديري المدارس ومساعديهم والمعلمين الأوائل بمحافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان', الخلیل للدراسات التربویة والنفسیة, 1(1), ee. 0-0.
Vancouver:
البحري|, عبد الكريم بن عـلي بـن حمود. العمري|, حسن محمد حسن. درجة ممارسة معلمي التربية الإسلامية لاستراتيجيات التعلم النشط ومعوقاتها من وجهة نظر مديري المدارس ومساعديهم والمعلمين الأوائل بمحافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان. الخلیل للدراسات التربویة والنفسیة, 2023; 1(1): 0-0.
إحصائيات:
مشاهدات المقال: 49
مشاهدات المقال: 0