أثــر التعلم المُدمج في تحصيل الطلبة العُمانيين ذوي صعوبات تعلم الرياضيات
الباحث المراسل | موزة البادية |
|
| د. سهيل الزعبي |
|
| د. شبير عبد الكريم |
|
تاريخ نشر البحث :2023-08-31
تاريخ قبول البحث :2023-08-31
تاريخ نشر البحث :2023-08-31
الإحالة إلى هذه المقالة
| إحصائيات
| شارك | تحميل المقال
RIS | EndNote | BibTeX | APA | MLA | Harvard | VancouverAPA:
البادية|, موزة. الزعبي|, سهيل. الكريم|, شبير. (2023) أثــر التعلم المُدمج في تحصيل الطلبة العُمانيين ذوي صعوبات تعلم الرياضيات. الخلیل للدراسات التربویة والنفسیة, 1(1), (ee. 0-0)
MLA:
موزة البادية. د. سهيل الزعبي. د. شبير عبد الكريم. أثــر التعلم المُدمج في تحصيل الطلبة العُمانيين ذوي صعوبات تعلم الرياضيات. الخلیل للدراسات التربویة والنفسیة, 1, 1, 2023, 0-0.
Harvard:
البادية|, موزة. الزعبي|, سهيل. الكريم|, شبير. (2023). 'أثــر التعلم المُدمج في تحصيل الطلبة العُمانيين ذوي صعوبات تعلم الرياضيات', الخلیل للدراسات التربویة والنفسیة, 1(1), ee. 0-0.
Vancouver:
البادية|, موزة. الزعبي|, سهيل. الكريم|, شبير. أثــر التعلم المُدمج في تحصيل الطلبة العُمانيين ذوي صعوبات تعلم الرياضيات. الخلیل للدراسات التربویة والنفسیة, 2023; 1(1): 0-0.
إحصائيات:
مشاهدات المقال: 47
مشاهدات المقال: 2